Saturday 5 November 2016

عن السنوات الثمان الماضيه

بدأت استخدام هذه المدونه منذ 2008..
وتوقفت في 2012.
واثار اليوم فضولي بعضا ذكرياتي ان افتح المدونه..
لم يعجبني كثيرا ما كنت اكتب.. ولكن اثار شجوني كيف تعبر السنين بسرعه..لم اهتم بمحتوي كل تدوينه بر ما لفت انتباهي التاريخ تحتها.. من 2008 الي 2016.. 8 سنوات ذهبت.. ماذا حدث؟
تخرجت و توظفت و تزوجت واصبح عندي اطفال..
اصبحت ادور في نفس ما كنت انظر في مراهقتي وشبابي.. اصبح انا ذلك الممل الذي ينتظر نهاية الاسبوع كي يأخذ اطفاله لمكان يلعبوا فيه.. بينما باقي ايام الاسبوع اخلد لفراشي في العاشره..
كنت دوما احلم بالزواج..حتي في هذه المدونه هي نفسها شاهدة علي فيما كنت احلم و اتخيل.. ولكن هل اصبح الحلم حقيقه؟
لم يتأكد اي شيء مما كنت احلم به سوي شيء واحد  ان الايام تمضي مسرعه.. واننا نفقد و نُفقد.. تأتي النِعم كثيرة فلنحمد الله عليها.. ولكننا كيف لا نستمتع بها و كانت هي جلّ احلامنا؟

No comments: